تضامن المنوفية ينظم اللقاء الخامس  للبرنامج الرئاسى «مودة»

تضامن المنوفية ينظم اللقاء الخامس  للبرنامج الرئاسى مودة
تضامن المنوفية ينظم اللقاء الخامس  للبرنامج الرئاسى مودة


 نفذت مديرية التضامن الإجتماعى بمحافظة المنوفية اللقاء الخامس من البرنامج الرئاسي مودة بمركز أشمون والذي يهدف الي الحفاظ علي كيان الأسرة المصرية وتأهيل الشباب المقبلين على الزواج وتدعيمهم بالمعلومات والمعارف التي تسهم في تأسيس كيانات أسرية سوية قادرة علي التعامل بشكل إيجابي مع المشكلات وتعتمد على التواصل الايجابي بين كافة أفراد الأسرة بالاضافة الى التركيز علي أهمية إجراء الفحص الطبي ما قبل الزواج و تأخير الطفل الأول و ضرورة تنظيم الأسرة و المباعدة بين بين الولادات و تعزيز مفهوم الأسرة الصغيرة .

اقرأ أيضا  |   انطلاق فعاليات مهرجان الخيول العربية الأصيلة بالشرقية

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى  واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وبحضور إمام فوزي امام مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية.

 شهد  فعاليات اللقاء لأول مرة  ١١٤ «كابلز اى» و ٢٢٨ خطيب وخطيبة  و قد تم عقد اللقاء باحدى القاعات بمركز أشمون وبحضور سلوي وهدان مدير الادارة الاجتماعية بأشمون وبعض من رؤساء أقسام الإدارة ومدربة المشروع دكتورة اسماء عبد الودود  و عادل سعيد مدير ادارة الخدمة العامة و منسق برنامج مودة بالمديرية و بالتنسيق جمعيه بلدنا بأشمون ومتطوعيها.

  وفي نهاية الفاعليات تم تقديم هدايا عينية للمخطوبين مقدمة من الجمعية وكوبونات بخصومات خاصة للحضور تصل الي ٢٥٪  لدي بعض محلات تاجير فساتين وبدل الزفاف و بعض محلات الكوافير فى أجواء من البهجة والسعادة.